Compare Listings

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

لا شيءَ يُضاهي روعة الاقمة في مكان يطل على منظر خلاب. ولهذا السبب ننصحك بتفقد مشروع المنصورية 1286. إذا كنت تبحث عن شقة بإطلالة بانورامية مطلة على الجبل والبحر، فقد ترغب في إلقاء نظرة على مشروع مؤسسة سامي شمعون العقارية. الهدف وراء انشاء هذا المشروع ذوالشقق الفاخرة هواضفاء جو ملائم للسكن المريح. تقع هذه الشقق في حي هادئ بين طريق المنصورية السريع والطريق القديم. وجود هذه الشقق بالقرب من المدارس والمطاعم والمستشفيات يجعلها مكانًا مناسبًا للإقامة. اكتشف المزيد عن هذه المشروع بالاسفل.

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية
شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

معلومات عن الشقة

تبلغ مساحة الشقة حوالي 105 م٢ وتتكون من غرفتي نوم و 3 حمامات Laufen. للشقة  نوافذ وأبواب شرفة مصنوعة من الألومنيوم ذو زجاج مزدوج. أما أبواب غرف المنزل فهي مصنوعة من خشب الجوز. تحتوي الشقة على تمديدات مسبقة لمكيفات الهواء وأجهزة كشف عن الدخان والحرارة. للجدران الخارجية للشقة عازل حراري ونظام تدفئة Ferroli. لن تجد فقط مجموعة من الأجهزة الاكترونية  للمطبخ مثل خلاطات Grohe، بل ستنبهر بمناضد المطبخ المصنوعة من السيراميك الإسباني. وهذا الامر ينطبق على مناضد الحمامات ايضا. اخيرا، يوجد هناك تمديدات مسبقة وكابلات داخلية لتأمين راحة بال السكان.

معلومات عن مبنى “منصورية 1286”

يحتوي المبنى الحجري على منطقة استقبال مع مصاعد Savero وغرفة تخزين في الطابق السفلي. لقد صمم المبنى لمقاومة الكوارث الطبيعية مثل الزلازل. ستجد أيضًا بواب يقدم لك المساعدة في أي شيء قد تحتاجه. يُسمح باقتناء الحيوانات الأليفة  فالادارة لا تفرض هذا النوع من القيود على سكانها. لاداعي لان يقلق السكان بشأن مكان لوقوف السيارات. يتم تأمين موقف لسيارات سكان هذا المبنى والتي يمكنهم الوصول إليها من خلال البوابات وأجهزة التحكم عن بعد.

للتواصل معنا

صمم هذا المشروع لإرضاء سكانه وضمانهم إقامة آمنة وممتعة. للمزيد من المعلومات عن الشقة وحول تسهيلات الدفع ،اتصل بنا.

img

Razan Kataya

Related posts

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

أطلقت مؤسسة سامي شمعون العقارية الرائدة في مجال بناء...

Continue reading
by Razan Kataya

How to Choose the Right Apartment for You?

Are you looking for an apartment that would help you express yourself in the words "home sweet...

Continue reading
by Razan Kataya
  • News

شقة 138 م٢ جديدة في المنصورية للبيع

نقدم اليكم نظرة أولى لاحدى ممتلكات مؤسسة سامي شمعون...

Continue reading
by Razan Kataya

Join The Discussion