Compare Listings

شقة 138 م٢ جديدة في المنصورية للبيع

شقة 138 م٢ جديدة في المنصورية للبيع

نقدم اليكم نظرة أولى لاحدى ممتلكات مؤسسة سامي شمعون العقارية الفريدة في المنصورية. يقع مشروعها المسمى بمشروع المنصورية 1286 بين طريق المنصورية السريع والطريق القديم في حي جميل مع إطلالة رائعة على الجبل والبحر. يتضمن هذا المشروع عددًا من الشقق الفاخرة التي تم تشيدها لتحقيق تجربة سكنية راقية للمقمين فيها. يقع المنصورية 1286 بالقرب من المدارس والمطاعم والمستشفيات، مما يجعله اختيارًا مناسبًا للإقامة.

معلومات عن الشقة

تبلغ  مساحة الشقة ما يقرب 138 م٢ و تتكون من 3 غرف نوم و 3 حمامات Laufen. تتضمن الشقة مطبخ مجهز بالادوات المنزلية الازمة، بما في ذلك خلاطات Grohe. وجود مناضد مصنوعة من السيراميك الإسباني يضفي ميزة خاصة على المطبخ والحمامات. كون نوافذ الشقة مصنوعة من الألمنيوم المزدوج المزجج يعكس اهتمام  أصحاب المشروع بسلامة سكانه. يمكن لهذه النوافذ حماية المنزل من حرارة الشمس نتيجة لتخفيف استهلاك الطاقة. للجدران الخارجية للشقة عازل حراري ونظام تدفئة Ferroli .ويوجد فيها أيضا أجهزة الكشف عن الدخان والحرارة، كابلات داخلية، وتمديدات مسبقة لمكيفات الهواء.

 معلومات حول المبنى

يحتوي المبنى الحجري من مشروع المنصورية 1286 على منطقة استقبال ،غرفة تخزين في الطابق السفلي ، مصاعد Savero ، وبواب مسؤل عن المبنى والمقيمين.وقد صمم هذا المبنى بنظام مضاد للزلازل. يسمح باقتناء الحيوانات الأليفة في شقق هذا المبنى. كما يتم تأمين موقف للسيارات كي لا يواجه السكان أي مشكلة في محاولة البحث عن مكان لركن سيارتهم. و لضمان راحتهم، يمكنهم الوصول إلى منطقة مخصصة لوقوف السيارات من خلال بوابات أوتوماتيكية باستخدام أجهزة التحكم عن بعد.

للتواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن الشفة و حول تسهيلات الدفع، اتصل بنا.

img

Razan Kataya

Related posts

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

أطلقت مؤسسة سامي شمعون العقارية الرائدة في مجال بناء...

Continue reading
by Razan Kataya

How to Choose the Right Apartment for You?

Are you looking for an apartment that would help you express yourself in the words "home sweet...

Continue reading
by Razan Kataya
  • News

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

لا شيءَ يُضاهي روعة الاقمة في مكان يطل على منظر خلاب....

Continue reading
by Razan Kataya

Join The Discussion