Compare Listings

شقة 139 م٢ مع علية و تراس للبيع في المنصورية

شقة 139 م٢ مع علية و تراس للبيع في المنصورية

تقدم لكم مؤسسة سامي شامون العقارية لمحة سريعة عن أحدث مشاريعها  “منصورية 1286”. يقع هذا المشروع  في حي هادئ  بين طريق المنصورية السريع في المتن والطريق القديم مع إطلالة رائعة على الجبل والبحر. يعد مشروع “منصورية 1286” اختيارًا مناسبًا للإقامة لكونه قريب من المدارس، المطاعم، والمستشفيات. يشمل هذا المشروع شققًا فاخرة تم بنائها لضمان راحة و رفاهية سكانه. لهذا المشرع مميزات عديدة يمكن القراءة عنها بالاسفل.

139 sqm Apartment Floor Plan
139 sqm Apartment Floor Plan

معلومات عن الشقة

نأخذكم في جولة داخل شقة ذات مساحة تقدر ب 139 م٢ و تتألف من 4 غرف نوم و 5 حمامات Laufen .تضيف مناضد المطبخ والحمام المصنوعة من السيراميك الاسباني رونق و جمال للشقة. يأتي المطبخ مجهزا بأدوات عدة مثل خلاطات Grohe وللشقة  أبواب خشبية  مصنوعة من خشب الجوز.حفاظا لى سلامة السكان، تم صنع نوافذ الشقة وأبواب شرفتها من الألمنيوم المزدوج المزجج بالاضافة الى تثبيت أجهزة الكشف عن الدخان والحرارة. و قد تم بناء هذا المنزل بجدران خارجية مزدوجة ذوعازل حراري ونظام Ferroli للتدفئة. تحتوي هذه الشقة أيضا على كابلات داخلية وتمديدات مسبقة لمكيفات الهواء  تكمل بعلية  ذو 77 م٢ وشرفة ذو 41 م٢.

معلومات عن مبنى “منصورية 1286”

مثل أي مبنى، هناك مساحة استقبال للمقيمين وكونسيرج. يحتوي المبنى على مصاعد Savero وغرفة تخزين واسعة في الطابق السفلي.هذه الشقة جزء من مبنى حجري أنيق و مجهز بنظام مضاد للزلازل. ادارة المبنى مرنة ومحبة للحيوانات الأليفة. لن تضطر إلى التخلي عن حيوانك الأليف عند رغبتك بشراء احدى هذه الشقق. كما يتم توفير مواقف للسيارات بحيث لن يواجه السكان صعوبة في العثورعلى أماكن لركن سياراتهم. يمكن للمقيمين الوصول إلى منطقة وقوف السيارات مع أجهزة التحكم عن بعد من خلال بوابات أوتوماتيكية.

للتواصل معنا

قد تم تشييد هذا المشروع لكسب رضا و راحة بال المقيميين فيهاتصل بنا للمزيد من المعلومات حول هذه الشقة وتسهيلات الدفع.

img

Razan Kataya

Related posts

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

أطلقت مؤسسة سامي شمعون العقارية الرائدة في مجال بناء...

Continue reading
by Razan Kataya

How to Choose the Right Apartment for You?

Are you looking for an apartment that would help you express yourself in the words "home sweet...

Continue reading
by Razan Kataya
  • News

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

لا شيءَ يُضاهي روعة الاقمة في مكان يطل على منظر خلاب....

Continue reading
by Razan Kataya

Join The Discussion