Compare Listings

شقة 147 م٢ مع علية وتراس في المنصورية للبيع

شقة 147 م٢ مع علية وتراس في المنصورية للبيع

تقدم لكم مؤسسة سامي شمعون العقارية لمحة عن أحدث مشاريعها في المنصورية 1286 والتي تقع في حي هادئ مع إطلالة رائعة على الجبل والبحر.المشروع عبارة عن شقق مميزة مصممة لخلق جو سكني إيجابي و لطيف. يقع المشروع  بين طريق المنصورية العام والطريق القديم و يعد خيارًا مناسبًا للإقامة لكونه قريب من المطاعم والمدارس والمستشفيات. تتمتع هذه الشقة بالعديد من المزايا المغرية. أقراء عنها في الأسفل.  

معلومات عن الشقة

الشقة عبارة عن 147 م٢ بالإضافة إلى علية ذو 108 متر م٢ و تتألف من 4 غرف نوم و 5 حمامات Laufen. تتميز هذه الشقة بطرازها الكلاسيكي الحديث فمناضد المطبخ و الحمامات مصنوعة من سيراميك إسباني والأبواب من خشب الجوز.يكمل جمال هذه الشقة بشرفة مساحتها 48 متر م٢ تطل على منظر رائع. مراعاة لسلامة افراد العائلة و حفاظا على جمال الشقة، تم صنع النوافذ و أبواب الشرفات من الألمنيوم ذو زجاج مزدوج. يأتي المطبخ مع مجموعة من الأجهزة الخاصة به، بما في ذلك خلاطات Grohe. تحتوي الشقة على أجهزة كشف عن الدخان والحرارة، كابلات داخلية ، وتمديدات مسبقة لأجهزة التكييف. للجدران الخارجية عازل حراري ونظام تدفئة Ferroli.

معلومات عن مبنى “منصورية 1286”

هذه الشقة جزء من مبنى حجري مجهز بنظام مضاد للزلازل. يحتوي المبنى على منطقة استقبال ،غرفة تخزين في الطابق السفلي ، مصاعد Savero ، وبواب لمساعدة الضيوف والاهتمام بشؤون المبنى. إذا كنت تملك حيوانًا أليفًا ، فستكون سعيدًا لمعرفة أن الإدارة تسمح باقتنائهم. يتوفر مكان لوقوف السيارات كي لا يعاني السكان بالبحث عن أماكن لركن سياراتهم. يمكنهم الوصول إلى منطقة وقوف السيارات بواسطة أجهزة التحكم عن بعد من خلال بوابات أوتوماتيكية.

للتواصل معنا

قد صمم هذا المشروع لإرضاء سكانه وضمانهم إقامة آمنة وممتعة. للمزيد من المعلومات  عن الشقة و حول تسهيلات الدفع ، اتصل بنا.

img

Razan Kataya

Related posts

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

أطلقت مؤسسة سامي شمعون العقارية الرائدة في مجال بناء...

Continue reading
by Razan Kataya

How to Choose the Right Apartment for You?

Are you looking for an apartment that would help you express yourself in the words "home sweet...

Continue reading
by Razan Kataya
  • News

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

لا شيءَ يُضاهي روعة الاقمة في مكان يطل على منظر خلاب....

Continue reading
by Razan Kataya

Join The Discussion