Compare Listings

شقة 148 م٢ في المنصورية للبيع

شقة 148 م٢ في المنصورية للبيع

يتميز مشروع المنصورية 1286 الجديد بإطلالة خلابة. تقدم لكم مؤسسة سامي شمعون العقارية شقة تقع في حي جميل تطل على الجبل والبحر. يقع  مشروع  1286 بين طريق المنصورية السريع والطريق القديم. أهم ما في الأمر أنه قريب  من المطاعم ، المدارس ، والمستشفيات. الهدف الأساسي وراء انشاء هذه الشقق الفاخرة هو تأمين راحة السكان.

148 sqm apartment Floor Plan

معلومات عن الشقة

تبلغ مساحة الشقة 148 م٢ و تتألف من ٣ غرف نوم و ٣ حمامات Laufen. مناضد المطبخ و الحمامات مصنوعة من سيراميك إسباني و نوافذ هذه الشقة بالاضافة الى أبواب الشرفة مصنوعة من الألمنيوم ذو زجاج مزدوج. أما الأبواب الباقية فمصنوعة من خشب الجوز.تحتوي الشقة على أجهزة الكشف عن الدخان والحرارة. ستجد أيضا مجموعة من أجهزة المطبخ بما في ذلك خلاطات Grohe. تتميز الجدران الخارجية للشقة بعازل حراري ونظام تدفئة Ferroli. للشقة كابلات داخلية وتمديدات مسبقة لأجهزة التكييف.

 معلومات حول المبنى

 هذه الشقة جزء من مبنى حجري مجهز بنظام مضاد للزلازل. و كأي مبنى ، هناك منطقة استقبال للسكان و الزوار مع مصاعد Savero. ستجد أيضا  في المبنى غرفة تخزين في الطابق السفلي و بواب يلبي كل احتباجات السكان. يمكن للسكان أقتناء الحيوانات الأليفة لأن الإدارة لا تفرض أي قيود عليهم. لا ينبغي للسكان القلق بشأن موقف للسيارات لأن ادارة المبنى تأمن ذلك. يمكن الوصول إلى مواقف هذه السيارات من خلال بوابات الكترونية  باستخدام أجهزة التحكم عن بعد.

للتواصل معنا

قد صمم هذا المشروع كي يشعر السكان بالراحة والأمان. للمزيد من المعلومات عن الشقة و حول تسهيلات الدفع ، اتصل بنا.

img

Razan Kataya

Related posts

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

أطلقت مؤسسة سامي شمعون العقارية الرائدة في مجال بناء...

Continue reading
by Razan Kataya

How to Choose the Right Apartment for You?

Are you looking for an apartment that would help you express yourself in the words "home sweet...

Continue reading
by Razan Kataya
  • News

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

لا شيءَ يُضاهي روعة الاقمة في مكان يطل على منظر خلاب....

Continue reading
by Razan Kataya

Join The Discussion