Compare Listings

شقة 159 م2 مع حديقة 127 م2 في المنصورية للبيع

شقة 159 م2 مع حديقة 127 م2 في المنصورية للبيع

أطلقت مؤسسة سامي شمعون العقارية – الرائدة في انشاء الشقق الفاخرة – أحدث مشاريعها  “منصورية 1286”  في حي هادئ مع إطلالة خلابة على الجبل والبحر.يقع هذا المشروع  بين طريق المنصورية العام والطريق القديم بجوار العديد من المطاعم والمدارس والمستشفيات مما يجعل هذا العمار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن إقامة ملائمة.

معلومات عن الشقة

نأخذكم في جولة داخل شقة ذات مساحة تقدر ب 159 م٢ و حديقة ذو 127 م٢. تتألف الشقة من 3 غرف نوم و 4 حمامات Laufen . لجميع هذه الغرف أبواب خشبية مصنوعة من خشب الجوز. أما مناضد الحمامات و المطبخ فهي مصنوعة من سيراميك إسباني. تجد في المطبخ  أفضل الاجهزة، بما فيه خلاطات Grohe . يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمنظر الجميل من خلال نوافذ الألمنيوم ذو زجاج مزدوج بالاضافة الى أبواب شرفات مصنوعة بذات الطريقة. هناك كابلات داخلية ممددة لتسهيل أمور السكان و قد تم بناء الشقة بجدران خارجية مزدوجة  ذو عازل حراري ونظام Ferroli للتدفئة. تحتوي الشقة على أجهزة الكشف عن الدخان والحرارة  بالإضافة إلى تمديدات مسبقة لأجهزة التكييف.

معلومات عن مبنى “منصورية 1286”

 هذه الشقة جزء من مبنى حجري أنيق و مجهز بنظام مضاد للزلازل. في مدخل المبنى مساحة لأستقبال المقيمين و الزوار. تؤمن مصاعد Savero  التنقل السهل من وإلى جميع الشقق. هناك بواب يعتني بالمبنى ويساعد سكانه في كل ما قد يحتاجونه و في الطابق السفلي للمبنى غرفة تخزين. إذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة ، فأطمأن لانه بامكانك اقتنائها في هذا المبنى. لقد ولت أيام البحث المستمرعن مكان لركن السياراة، فهذا المشروع يوفر مواقف مؤمنة لسكان المبنى. يمكنك الدخول الى هذه المواقف عبر بوابات أوتوماتيكية مزودة بأجهزة تحكم عن بعد.

للتواصل معنا

صمم هذا المشروع لإرضاء سكانه وضمانهم إقامة آمنة وممتعةاتصل بنا للمزيد من المعلومات حول  هذه الشقة وتسهيلات الدفع.

img

Razan Kataya

Related posts

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

أطلقت مؤسسة سامي شمعون العقارية الرائدة في مجال بناء...

Continue reading
by Razan Kataya

How to Choose the Right Apartment for You?

Are you looking for an apartment that would help you express yourself in the words "home sweet...

Continue reading
by Razan Kataya
  • News

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

لا شيءَ يُضاهي روعة الاقمة في مكان يطل على منظر خلاب....

Continue reading
by Razan Kataya

Join The Discussion