Compare Listings

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

أطلقت مؤسسة سامي شمعون العقارية الرائدة في مجال بناء الشقق الفاخرة أحدث مشاريعها في المنصورية 1286. يقع هذا المشروع في حي هادئ  يطل على مناظر خلابة للجبل والبحر. و وقوعه بين طريق المنصورية السريع والطريق القديم بجوار المطاعم والمدارس والمستشفيات يجعله مكانا مثاليًا للباحثون عن مكان استراتيجي و مريح للاقامة.

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع
شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

معلومات عن الشقة

الشقة عبارة عن 83 م٢ و تتكون من غرفتي نوم وحمامين Laufen. تتميزهذه الشقة الأنيقة بأبواب خشبية  مصنوعة من خشب الجوز و مناضد مطبخ و حمامات مصنوعة من السيراميك الأسباني. ستجد في هذه الشقة أفضل الاجهزة للمطبخ، بما في ذلك خلاطات Grohe. يمكن للسكان الاستمتاع بمنظر جميل من خلال نوافذ الألمنيوم ذو زجاج مزدوج. الأمر نفسه ينطبق على أبواب الشرفة. للجدران الخارجية عازل حراري ونظام تدفئة Ferroli. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الشقة كابلات داخلية مخصصة لك. و لكي تكون أكثر اطمأنانا، هناك تمديدات مسبقة لمكيفات الهواء وأجهزة كشف عن الدخان والحرارة.

معلومات عن مبنى “منصورية 1286”

الشقة جزء من مبنى أنيق حجري ذات تصميم مضاد للزلازل. في منطقة استقبال المقيمين مصاعد Savero تنقلهم من وإلى شققهم. يؤمن البواب اهتمامه بالمبنى و خدماته للسكان في كل احتياجتهم. أضافة الى ذلك، هناك غرفة تخزين في الطابق السفلي للمبنى. سوف تحب الاقامة في هذا المبنى إذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة لان الإدارة تسمح بالحيوانات الأليفة. لا ينبغي على السكان القلق بشأن أماكن وقوف السيارات لأنه يتم تأمينها لسكان هذا المبنى. وتتوفرأيضا بوابات أوتوماتيكية مزودة بأجهزة التحكم عن بعد.

للتواصل معنا

.قد صمم هذا المشروع لإرضاء سكانه وضمانهم إقامة آمنة وممتعة. للمزيد من المعلومات عن الشقة و حول تسهيلات الدفع ، اتصل

img

Razan Kataya

Related posts

How to Choose the Right Apartment for You?

Are you looking for an apartment that would help you express yourself in the words "home sweet...

Continue reading
by Razan Kataya
  • News

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

لا شيءَ يُضاهي روعة الاقمة في مكان يطل على منظر خلاب....

Continue reading
by Razan Kataya
  • News

شقة 138 م٢ جديدة في المنصورية للبيع

نقدم اليكم نظرة أولى لاحدى ممتلكات مؤسسة سامي شمعون...

Continue reading
by Razan Kataya

Join The Discussion