Compare Listings

شقة 97 م٢ للبيع في المنصورية

شقة 97 م٢ للبيع في المنصورية

يمنح أحدث مشروع لمؤسسة سامي شمعون العقارية المنصورية 1286 سكانه شعورا بالراحة والاطمأنان. يقع المشروع في حي هادئ بين طريق المنصورية السريع والطريق القديم مع إطلالة خلابة على الجبل والبحرعارضا شققًا فاخرة للبيع. قد تم انشاء المشروع بالقرب من المطاعم المدارس والمستشفيات مما يجعله خيارًا مثاليًا للإقامة. يمكن للسكان لمس حس رفاهية في هذا المشروع. اكتشاف المزيد عنه في الاسفل.

97 sqm Apartment Floor Plan
97 sqm Apartment Floor Plan

معلومات عن الشقة

تقع الشقة في مبنى مضاد للزلازل وهي عبارة عن 97 م٢ مع إطلالة رائعة على الجبل والبحر. تتكون هذه الشقة من غرفتي نوم و 3 حمامات Laufen. تم تركيب مناضد من السيراميك الإسباني في المطبخ والحمامات لاضافة جمالا للشقة. أفضل ما في المطبخ هي مجموعة الأجهزة الاكترونية الخاصة به بما في ذلك خلاطات Grohe. الأبواب مصنوعة من الجوز، وهي من أفضل الأبواب الخشبية التي يمكن للمرء الحصول عليها فقد تم اختيارها لجودتها العالية.تعكس نوافذ الألمنيوم ذو زجاج مزدوج وأبواب الشرفة شدة اهتمام المصممين باجراءات السلامة. من أهم الاشياء التى يوفره هذا المشروع هي الراحة. تحتوي الشقة على كابلات داخلية، تمديدات مسبقة لمكيفات الهواء، وأجهزة كشف عن الدخان والحرارة. للجدران الخارجية  أيضا عازل حراري ونظام تدفئة Ferroli.

معلومات عن مبنى “منصورية 1286”

تقع هذه الشقق في مبنى حجري جميل. كما سبق وذكرنا، هذا المبنى مضاد للزلازل. تتكون منطقة الاستقبال من مصاعد Savero التى تنقل الضيوف والسكان إلى طوابقهم. وهناك أيضا غرفة للتخزين في الطابق السفلي و بواب. يُسمح بالحيوانات الأليفة في هذا المبنى فليس هناك اي قوانين تمنع تواجدها. اضافة الى ذلك، يتم تأمين موقف لسيارات سكان هذا المبنى فحيث لا يواجهوا صعوبة في البحث عن أماكن خالية لركن سياراتهم. يمكنهم حتى الوصول إلى منطقة وقوف السيارات مع أجهزة التحكم عن بعد من خلال بوابات أوتوماتيكية.

للتواصل معنا

صمم هذا المشروع لإرضاء سكانه وضمانهم إقامة آمنة وممتعة. للمزيد من المعلومات  عن الشقة و حول تسهيلات الدفع ، اتصل بنا.

img

Razan Kataya

Related posts

شقة 83 م٢ في المنصورية للبيع

أطلقت مؤسسة سامي شمعون العقارية الرائدة في مجال بناء...

Continue reading
by Razan Kataya

How to Choose the Right Apartment for You?

Are you looking for an apartment that would help you express yourself in the words "home sweet...

Continue reading
by Razan Kataya
  • News

شقة 105 م٢ للبيع في المنصورية

لا شيءَ يُضاهي روعة الاقمة في مكان يطل على منظر خلاب....

Continue reading
by Razan Kataya

Join The Discussion